TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ملاحة" توقّع اتفاقية مع "قطر ستيل" لمدة 5 سنوات

"ملاحة" توقّع اتفاقية مع "قطر ستيل" لمدة 5 سنوات
إحدى الناقلات التابعة لشركة الملاحة القطرية
ملاحة
QNNS
-0.54% 11.15 -0.06

الدوحة - مباشر: وقّعت شركة الملاحة القطرية، وشركة وقطر ستيل الرائدة في صناعة الحديد والصلب في قطر، اليوم الخميس، اتفاقية لمدة 5 سنوات لتقديم خدمات الشحن والتفريغ.

وأوضحت "ملاحة"، وفق بيان لبورصة قطر، أن تلك الاتفاقية من شأنها تسهيل استيراد وتصدير المنتجات التي تصنعها قطر ستيل.

ووفقاً للاتفاقية، ستوفر "ملاحة" لشركة قطر ستيل خدمات لوجستية ورفع شاملة؛ بما في ذلك المقطورات والرافعات الشوكية، بالإضافة إلى القوى العاملة لتنفيذ المهام في رصيف قطر ستيل الواقع في مدينة مسيعيد الصناعية بكفاءة وفعالية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ملاحة، فهد بن سعد القحطاني: "نؤكد أن هذه الشراكة الاستراتيجية تجسد حرص ملاحة على دعم المشاريع الوطنية الرائدة، كما يتمتع مركز التميز للخدمات اللوجستية في ملاحة بسجل حافل من متانة سلسلة التوريد، ونحن متحمسون لتقديم الخدمات المطلوبة لقطر ستيل".

وستستفيد شركة "ملاحة" بناءً على بنود الاتفاقية الجديدة، من حلولها اللوجستية الشاملة؛ لتقديم خدمات الشحن والتفريغ لصادرات وواردات منتجات قطر ستيل؛ بما في ذلك قضبان حديد التسليح وبلاطات الحديد ولفائف الأسلاك

كما ستشمل خدمات "ملاحة" توفير المقطورات، والرافعات الشوكية، والعمالة الماهرة؛ مما يسهل تسليم منتجات قطر ستيل في الوقت المناسب إلى وجهات حول العالم.

كما ستسهم هذه الاتفاقية بشكل إيجابي في تعزيز صناعات الحديد والصلب المحلية، ما يوسع فرص التصدير ويزيد من قابلية التسويق على نطاق واسع لدعم الصناعات الأساسية وقطاع التصنيع المحلي.

وارتفعت أرباح "الملاحة القطرية" في الربع الأول من 2024 بنسبة 0.55% على أساس سنوي، عند 365 مليون ريال، مقابل 363 مليون ريال في الربع الأول من 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح قطاع النقل ببورصة قطر ترتفع 1.9% إلى 836 مليون ريال في الربع الأول

365 مليون ريال أرباح "الملاحة القطرية" في الربع الأول

2.8 مليار ريال أرباح قطاع النقل ببورصة قطر خلال 2023